الرئيسية / خواطر / خواطر حب / خواطر حب قصيرة مجمعة
خواطر حب قصيرة مجمعة

خواطر حب قصيرة مجمعة

خواطر حب قصيرة

اهلا وسهلا ومرحبا بكم فى موقعكم ( خواطر حب) وارجو ان يكون ما ننشره من خواطر قد نال اعجابكم رضاكم
فى هذه المقالة سوف اقوم بجمع عدد من خواطر الحب القصيرة التى تم نشرها سابقا على الموقع
واردت ان اشير اليكم عن مقالةجميعة بعنوان كلمات رومانسية معبرة وهى مقالة تستحق الإطلاع
والأن اترككم مع الخواطر القصيرة

خواطر حب قصيرة مجمعة

“ لو كنت زهرة في بستاني لسقيتك بماء الندي وهو علي الهواء فيا أحلى زهرة رأتها عيناي ويا نسمت عبير شممتها انفتاي… رأيت عيونك فانا امام صخر عظيم امام سحر الجنون وبرق العيون سهام حبك تضربني علي مستوي قلبي وكم تمنيت ان اكون أول المصابين لو عبرت للجبل عما في قلبي لذاب الجبل وما علي ظهره أحبك وأعشقك وأهواك وأرعاك ولا أريد ان انساك ”

“ يُفنى الزمانَ ولا أَخونَ عهدكِ أَبدا ولو قاسيتُ كُلَ الهوانِ أَصبو إليكِ كُلما بَرقٌ سَرى أَو ناحَ طيُر الأيكِ في الأغصانِ ”

“ وصلَ الكِتابُ كتابك فأخذتهُ ولَصقتهُ من الحرقةِ بِفؤادي فكأنكمْ عندي نهاري كلهُ وإذا رقدتُ يكونُ تحتَ وسادي ”

“ أميرة الحسنِ حلي قَيد أسراكِ واشقي بِعذب اللمى تَعذيب مضناكِ أميرة الحسنِ لمْ أَدرِ الغرامَ ولا حر الجوي قبلَ ما شاهدتُ رؤياكِ أميرةَ الحسنِ خافي الله واعدلي بالحكم إِن كانَ ربُ الجمالَ ولاكِ ”

“ ومن عجب إِني أَحنُ إِليهم وأَسألُ ، شوقاً ، عنهُم وهم معي وتبكي عيني وهم في سوادها ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي ”

“ لا تخفِ ما فعلت بكَ الأشواق واشرح هواك فكلنا عُشاقُ عسى يعينكَ من شكوتَ لهُُ الهوى في حملهِ فالعاشقون رفاقُ لا تجزعن فلست أَول مُغرمٍ فتكتْ بهِ الوجناتُ والأحداقُ ”

“ أَحبَكمْ قلبي وما عشقتُ سواكم وقلبي يهوى أَن يكونَ فداكم يهون علينا بعدكم ونواكم تذكرني الأحلامُ إِني أَراكم عرفتُ لذيذ النوم كيف يكونوا وما أَغمضت عيناي بعد فراقكم ولا لقلبي بعد المنامِ سكونوا يخيل لي في المنامِ إِني أَراكم وإِني لأهوى النومَ بغير حاجةٍ لعلي لقاكم في المنامِ يكونوا فيا ليتَ أَحلامُ المنامُ يقينُ ”

“ أَحببتُ من أَجلهِ من كان يشبههُ وكلُ شيءٍ من المعشوقِ معشوقُ حتى حكَيتُ بجسمي ما بمقلتهِ وكأن سقمي من جفني مسروقٌ ”

“ حبيبي . أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك لا أدري لِم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة على تساؤلاتي أحس أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتع مافيها فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي ورسمك الجميل سيبقى يتراءى أمام عيناي حبيبي . حبيبي . للأبد ”

“ مهما بعدتم فلي من وصلُكم أَملُ وحق الهوى أَحلى من الوسنِ الروح لما رحلتم ما مني رحلتْ ومتى رجعتم تعود الروح إِلى البدنِ ”

“ أمنية حياتي أن أغوص في أعماقك أن أقلب خفاياكِ لأعرف كيف تفكر بي ومتى يتملك حبي حناياكِ لأعرف مقدار شوقك و عشقك لأكشف سر السحر في عيناكِ ”

“ أتدري أنى بكيت بعد أول قصيدة حب أكتبها وتدرين أني سأبكي أكثر بعد أخر قصيدة حب لم أكتبها بين البكاء والكتابة علاقة أجهلها فأنا أبكي لأكتب وأكتب كي لا أبكي وتلك هي المعادلة الصعبة ”

خواطر حب

“ ربما عجزت روحي ان تلقاك وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك. اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك . ”

“ احبك موت…. لا تسألني ما الدليل ارايت رصاصه تسأل القتيل ”

“ لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك. ”

“ انا احبك حاول ان تساعدني فإن من بدأ المأسا ينهيها وإن من فتح الابواب يغلقها وإن من اشعل النيران يطفيها. ”

“ تدري إني موت أحبك وان مالي غير حبك… واللي ينبض في ضلوعي ما هو قلبي هذا قلبك.. تدري يا فرحي وهمي.. من كثر مانت في دمي كل ما تنظرك عيني عيني من عيني تسمي.. ”

“ حب يغيب وصاحبه ما بعد غاب وحب يدوم وصاحبه في غيابه وحب يذوب خافقً ما بعد ذاب وحب يداوي صاحبه من عذابه وحب حياته كلها لوم وعتاب وحب حقيقي ما يضرك عتابه وحب بلا معنى وحب بلاأسباب يبدأ غريب وينتهي في غرابه ”

“ لا ثقه لدي الا عينيك فعيناك ارض لا تخون فدعني انظر اليهما دعني اعرف من اكون. ”

“ تدري إنك في حياتي كل شي! وإن قلبي رغم بعدك مانساك! وإنك أنت شمس ليلي وظل عمري والحنين!.. وفرحة أيامي وذكرياتي والسنين.. تدري أنت في حياتي من تكون…؟ ”

“ صوتك يداوي عله القلب والروح~$ أرجوك لا تقطع دوى الروح عني~$ أموت أنا بصوتن جمع جد ومزوح~ لا من سمعته قمت أرحب وأغني~$ فديت من خلا حياتي لها روح~ وفديت من حبه غزاني وفتنني.. خواطر حب وعشق “المحبة”في حياأإأإتي ماهي على حبر و خواطر حب وعشق “المحبة”في حياأإأإتي ماهي على حبر و خواطر حب وعشق “المحبة”في حياأإأإتي ماهي على حبر و خواطر حب وعشق “المحبة”في حياأإأإتي ماهي على حبر و قلت:للقلب خفف شوقك واشتياقك..قال:”وغلاته”ما أقدر أتبع وصاتك..شفت إشكثر هالقلب يالزين يغليك..شفت إشكثر يهوى”سموك وذاتك”..هالقلب دايم لاحكى يفتخر فيك..وإذا فكر ما يفكر إلا “بغلاتك ”

فى انتظار تعليقاتكم وارائكم      خواطر حب

عن خواطر حب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى