الرئيسية / خواطر / خواطر حب / خواطر عشق / خواطر حب : حديث العشاق
خواطر حب : حديث العشاق

خواطر حب : حديث العشاق

خواطر حب

مرحبا بكم مع  خاطرة متميزة تحمل أحاسيس مرهفة وكلمات معبرة ينبع منها الصدق والإخلاص فى الحب . خاطرة تموج منها خيوط العشق فى محيط الحب المتسع . خاطرة بعنوان حديث العشاق

خواطر حب

خواطر حب

هل تعشق اضواء الشموع الخافته ؟
انا اعشقها كما اعشق العزله والسهر ساعات الليل لانها تذكرني بكل مادار بيننا من همس عبر اسلاك الهاتف ..
لماذا تضحك من اعترافاتي الصغيره ؟ لم لا تصدق انني كنت احتار في سر لقاءات العشاق الطويله ..كنت اتسائل ..بماذا يتكلمون كنت ساذجه فلم ادرك فيها اي قوة لهذا النوع من الجنون وانا مجنونه بك ..بصوتك النعسان ..بضحكتك المدويه وبراءة نظراتك حين تلتقي بعيناي…

خواطر حب

فجأة بدأت احدثك عن الاشجار ..ثم كان الحديث عن الاطفال فقلت لك كم اتمنى ان يكون لي طفل منك سيكون طفلا رائع ..وسأكون اماً لطفلين هما انت وهو ..
حدثتني عن امك وابيك في لحظات الصفاء والنزاع بينهما ..لا ادري لماذا ضحكنا بعد اكتشفنا ان عينانا ويدانا قد التقيا في عناق طويل ولاندري لماذا بقينا صامتين لزمن لا احسب دقائقه او ثوانيه فكأنما نرحل الى عالم مسكون بحثا عن لحظة خلود لعشق ثائر في داخلنا ..
احيانا ابكي من فرط سعادتي ولا ادري ان كان ذلك حقيقة من خوفي عليك ..واعلم ان القلق اصاب روحك واصبحت تتمنى ان تعيش معي كل لحظاتي ..اصبحنا بعد ذلك نتمنى ان يعيش كل الذين نعرفهم قصة حب مثل قصتنا ..وان يفاجأهم العشق مثلما حصل معنا ..تماما مثلما يفاجأنا المطر بالهطول والشمس لم تزل ساطعه ..وكما كنت لا افهم لم وكيف ؟ارى البعض يسألني ..
عن ماذا تتحدثان طوال هذا الوقت عبر اسلاك الهاتف ..وماذا تفعلان كل ساعات اللقاء ..
فأجيب كما تجيب انت دائما ..عن البرعم الذي تورد في الداخل

عن خواطر حب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى