أرشيف القسم : خواطر فراق

الإشتراك في الخلاصات<

أجمل واروع خواطر فراق معبرة وقوية تهز القلوب وتعصف بالوجدان

لما كل هذا العذاب ايها القلب

“ لما كل هذا العذاب ايها القلب؟ تراني اتجرع كؤوس وحدتي وتنهشني ايامي الحزينة فأذوب فيها كقطع السكر كيف تهون عليك هذه الدموع؟ النازلة كخيوط المطر التي لم تفارقني منذ غيابك كيف يهون عليك ان تراني اعد ايامي الاخيرة؟ واموت في صمت ! ! !* ”

- خواطر فراق -
  • فى امان الله يا أخر سنين

    “ فى امان الله يا أخر سنين الشقا ويا العذاب فمان الله رووووح ولا تلتفت بعد الغياب فمان الروح اللي أدمتها طعونك فمان جروح اسقتني يدينك فمان الكذب اللي عشته في عيونك فمان هموم ورتني سنينك انا ببدى عمر ثاني بدونك أبد ما احتاج فيه لمسة يدينك كنت احبك . . كنت احس بالجرح فيك لو مالمسته كنت أشوف الحزن فعيونك لو ماحكيته كان الهم فقلبي كبير ولعذابي طعم غير لما أشوف فيك التعب اللي يترجمه الغضب لو ماشكيته كنت من خوفي عليك أحرم عيوووووووني المنام لين اطمئن انك بخير وأحضنك في عيوني وانام كان قلبي أشبه ببركان ثاااااااااير وكان حبي من لهيبه يحترق .!! كان شي في داخلي ضايع وحاير مدري خوفي والا خوفي والا خوفي والأرق قلبي حزين ومنكسر وده يلوح للأمل بس للأسف : حتى الأمل وجهه تحطم واندمر صار الوجود مثل العدم حتى السفر صارت دروبه جمر درب واحد ودايم نهايته الألم حتى الفرح لملم بقاياه ورحل عن قلب هاااااالك في الجروووووح آآآآآآه وينك يالفرح . . عن قلب مااااااااااات في ليلة فرح ”

    - خواطر فراق -
  • لــم اطالب انانيتك يوما بأن تمنحنى الحياه التى تمنيته

    “ لــم اطالب انانيتك يوما بأن تمنحنى الحياه التى تمنيتها اردتك فقط ان تفهم كيف احببتك اردت منك ان تعرف لأجل من كنت لا انام ولأجل من تنزلت عن الكثيـــــر اردتك ان تفهم معنى ان يكون العالم الذى بداخلـــك لا يتسع الا الشخص واحد …..؟ ”

    - خواطر فراق -
  • اعلم بأنه يحبنى

    “ اعلم بأنه يحبنى لكنى اعلم ايضا انه لا يفهمنى اعلم بأنه يخاف على ولاكــــــنه لا يــحمينــــــــــى اعلم بأنه يفتقدنى ولاكنه لا يبــــــــــحث عنــــــى واعلم ايضابأنى ظمن اشياءه ولكننى لست اهمه ”

    - خواطر فراق -
  • سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت امة

    “ سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت امة يناظر ولا يقدر يبرر دمعت الشفقان يصرخ خذي روحي بس خليك يايمة وتموت ويعاني مع الذكري الم واحزان كان احساسي احساسة وما همني همة هو القدر اخذ امة وانا فاقد اعز انسان ”

    - خواطر فراق -
  • إلى الأعلى